• Please post your message in it's related sections only. Accounts may be blocked or limited if you post in wrong category !

We are growing ! We are Looking for Forum Moderators for this site!

More than 3000 Registered Businesses | Top active VOIP forum | Interested ?..Click to Speak

رخيص رقائق الألومنيوم للتغليف

#1
HTMM Group هي مؤسسة شاملة وحديثة تركز على المعالجة العميقة لشرائح وألواح صفائح الألمنيوم. كما أنها تركز على صهر الألومنيوم والمعالجة العميقة الألومنيوم. وتقع الشركة في مدينة انيانغ بمقاطعة خنان. تأسست الشركة في عام 2009 ، وهي أكبر منتج للألمنيوم في الصين وواحد من أكبر منتجي رقائق الألومنيوم الخفيفة في الصين. والمنتجات الرئيسية هي سبائك الألومنيوم وقضبان الألمنيوم والملفات والرقائق ، إلخ. .
تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية ، الاتصالات الإلكترونية ، النقل ، الطب ، التغليف ، الطباعة ، المواد الكيميائية ، الكهرباء ، مواد البناء ، الديكور والعديد من المجالات الأخرى.
لقد نجحت منتجاتنا من رقائق الألومنيوم في اختبار REACH واختبار الاتحاد الأوروبي METAL والسبائك والطلاء بالكهرباء CM / RES (2013) 9 المطبق على الاتحاد الأوروبي ، والذي ينطبق على شهادة FDA لصناعة الأغذية ، إلخ.
لديها معدات الإنتاج الأكثر تقدما مثل مقياس سمك RAYONIC في ألمانيا ، ومقياس سيمنز للشكل ومقياس سماكة هانيويل ، بالإضافة إلى معدات الاختبار الفيزيائية والكيميائية مثل مقياس الطيف الأمريكي MA950 ، وآلة الاختبار اليابانية العالمية ، والمجهر البلوري.
المنتجات المصدرة إلى اليابان وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأستراليا والولايات المتحدة والمكسيك والشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي وأمريكا الجنوبية إلخ. 60 مقاطعة ومنطقة ، تخدم أكثر من 3000 عميل حول العالم.رخيص رقائق الألومنيوم للتغليف
website:http://www.aluminiumfoil.net/
 

Contact us to advertise on this website!